الرئيسية / الأخبار / أخبار دولية / مغربي يعترض سبيل قطار بنواحي طورينو ليرغم ابنته على النزول منه

مغربي يعترض سبيل قطار بنواحي طورينو ليرغم ابنته على النزول منه

قالت المديرية الإقليمية للسكك الحديدية بطورينو أن إحدى قطاراتها تعرض مؤخرا لموقف غريب بعدما تفاجأ سائق القطار بمهاجر مغربي يعترض مساره للإنطلاق في اتجاهه إلا بعد أن تنزل ابنته التي كانت على متن ذات القطار.

وحسب موقع “طورينو أوجي” الإخباري الحادثة شهدتها محطة Volpiano بنواحي طورينو عند منتصف نهار يوم الثلاثاء الماضي، حيث قام مهاجر مغربي، 53 سنة، بمطاردة ابنته، 17 سنة، التي كانت ترغب في التوجه إلى مدينة طورينو دون إذنه، وأن الأب المغربي قام باعتراض سبيل القطار والإعتصام أمامه حائلا دون انطلاقه في موعده إلا بعد أن تنزل ابنته وتعود معه إلى البيت، مما تسبب في هلع كبير في المحطة.

ولم يتم تدارك الموقف والسماح للقطار باستيناف رحلته، يضيف ذات المصدر، إلا بعد اتصال قائد القطار بشرطة السكك الحديدية التي قامت بإبعاد المهاجر المغربي عن مسار القطار وإنزال ابنته التي كانت تختبأ في مرحاض داخل القطار.

هذا وتم فتح متابعة قضائية في حق المهاجر المغربي بتهمة عرقلة خدمة عمومية بإعتراضه سبيل القطار والحيلولة دون إنطلاقه في موعده، بينما أحيل على المصالح القضائية المختصة للنظر في علاقته بابنته التي صرحت لعناصر الأمن أن والدها اعترض على ذهابها إلى طروينو للقاء صديقاتها هناك.

شاهد أيضاً

جمعية المبادرة المغربية للعلوم والفكر تدعو المغاربة لمشاهدة خسوف 27 يوليوز

بعد الخسوف الدموي الذي شهده المغرب والعديد من دول العالم يوم 28 شتنبر 2015, ستشهد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.