الرئيسية / الأخبار / المغرب يحرج الأسطورة شيفتشينكو

المغرب يحرج الأسطورة شيفتشينكو

ساد التعادل السلبي المباراة الدولية الودية بكرة القدم، التي جمعت منتخب المغرب مع نظيره الأوكراني، اليوم الخميس، على ملعب “جنيف”، في سويسرا، ضمن استعداداته لمونديال روسيا 2018.

قدم منتخب المغرب “أسود الأطلس” أداء جيدا في الشوط الأول، وتراجع قليلا في الثاني، ربما بسبب التغييرات الكثيرة، التي أجراها مدربه الفرنسي هيرفي رينارد، لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من اللاعبين للمشاركة في هذه المباراة التحضيرية لكأس العالم 2018. بينما في المقابل، تحسن أداء أبناء المدرب الأوكراني أندريه شيفتشينكو قليلا في الشوط الثاني للقاء.

 وسيخوض المغرب مباراتين وديتين أخريين أمام كل من سلوفاكيا وإستونيا، يومي (4 و9) يونيو المقبل، ضمن تحضيراته الأخيرة لمونديال روسيا.

وأوقعت قرعة نهائيات كأس العالم 2018 المنتخب المغربي الذي يشارك في نهائيات كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه بعد أعوام 1970 و1986 و1994 و1998، في المجموعة الثانية إلى جانب البرتغال وإسبانيا وإيران.

ويستهل المغرب مشواره في البطولة، يوم 15 يونيو، بمواجهة نظيره الإيراني، في مدينة سان بطرسبورغ، ثم يلعب بعد ذلك بخمسة أيام ضد البرتغال، على ملعب “لوجنيكي” في العاصمة موسكو، على أن يختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة إسبانيا، يوم 25 يونيو، في مدينة كالينينغراد .

المصدر:RT

شاهد أيضاً

جمعية المبادرة المغربية للعلوم والفكر تدعو المغاربة لمشاهدة خسوف 27 يوليوز

بعد الخسوف الدموي الذي شهده المغرب والعديد من دول العالم يوم 28 شتنبر 2015, ستشهد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.