الرئيسية / أحداث المدن المغربية / إعتقال أشخاص نواحي تطوان بسبب حرق صناديق السردين

إعتقال أشخاص نواحي تطوان بسبب حرق صناديق السردين

أفادت مصادر اعلامية متطابقة، أن 17 شخص جرى اعتقالهم بأمر من النيابة العامة على خلفية مشاركتهم في واقعة احراق صناديق لسرين بالسوق الأسبوعي لجماعة الحمراء، بإقليم تطوان زوال أمس الأربعـــاء.
السلوكيات المؤسفة الصَادر عن بعض الغَوْغَائيين المحسوبين على شريحة المقاطعين،مستنكرة وغير مبررة بحسب نشطـــاء،حيث دون معظمهم متفاعلا مع فيديو يوثق لحرق و إتلاف مادة السردين أن هذه السلوك المتهورة لا تخدم سوى الأصوات الأخرى، ويأثر بشكل سلبي على حضارية المقاطعة التي ينحصر مفهومهــا في المقاطعة فقط دون اللجوء الى أساليب أخرى يجرّمهــا القانون.
وكانت مجموعة من الصور وأشرطة الفيديو، أظهرت عدداً من صناديق سمك السردين، بالسوق الأسبوعي لجماعة الحمراء بإقليم تطوان، وهي ملقاة على الأرض ويعبث به الأطفال، وذلك قبل أن تتم عملية حرقها، إلى جانب سمك السردين.
الضابطة القضائية نفذت مجموعة من الاعتقالات ولازال البحث جاري عن البعض الآخر وباشرت النيابة العامة تحقيقات مفصلة حول الحادث و دوافع اقدام المشتبه فيهم على هذا السلوك،مع الإشارة أن بعض المصادر الاعلامية أكدت أن سبب حرق السردين لا يعود الى غلاء أسعــاره بل الى انبعاث روائح كريعة منه مما يعني انتهـــاء مدة صلاحيتها.

طابوميديا

شاهد أيضاً

القضــاء المغربي الرّفيع يدين طبيب الفقراء ب3 مليون غرامة

أدانت ابتدائية تزنيت، صباح اليوم الاثنين، المهدي الشافعي الملقب بـ”طبيب تزنيت”، بغرامة مالية قدرها 3 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.