الرئيسية / أحداث المدن المغربية / مواطن فرنسي يصور نفسه وهو يُمارس عليه الجنس من طرف شبان و فتيات يلبين رغباتهن بإستعمال “قضيب بلاستيكي”

مواطن فرنسي يصور نفسه وهو يُمارس عليه الجنس من طرف شبان و فتيات يلبين رغباتهن بإستعمال “قضيب بلاستيكي”

يبدو أن الفضائح الجنسية “الشاذة” أصبحت تطفو على السطح بمجموعة من المدن المغربية حيث تم ظبط مواطن الفرنسي مؤخرا ، بحوزته مجموعة من الأقراص المدمجة وصفائح التخزين تحتوي على مجموعة من المشاهد البورنوغرافية لنساء ورجال من مدينة أكادير وضواحيها، حين كان يهم بمغادرة المغرب عبر باب سبتة المحتلة، الاحد الماضي، كان يقيم بمدينة أكادير ويملك شقة بأحد الأحياء الراقية، يستدرج إليها مجموعة من الشبان الذين يختارهمة، بعد أن يغريهم بمبالغ مالية في حالة قبولهم ممارسة الجنس معه.

وحسب موقع “كفى بريس” فكان المواطن الفرنسي يعمد إلى تشغيل كاميرا سرية بأحد أركان غرفة النوم، تعمل على توثيق كل الممارسات الجنسية التي يقوم بها مع ضحاياه وبطرق شاذة دون علمهم.

كما كان هذا الفرنسي يعمل على استدراج عدد من المومسات من الحانات الليلية، ويجبرهن على ممارسة الجنس باستعمال قضيب بلاستيكي وبطرق مختلفة، ويوثق كل تلك المشاهد.

وما أن ينتهي من توثيق لحظاته الحميمية رفقة ضحاياه من النساء والشبان حتى يقوم بتحفيظها داخل أقراص وصفائح خاصة للتخزين.

هذا، وتم الاحتفاظ بالمشتبه به للتحقيق معه حول المنسوب له، في الوقت الذي لاتزال الأبحاث جارية عن النساء والشبان، الذين ظهروا في أشرطة الفيديوهات التي جرى ضبطها.

شاهد أيضاً

لا فِرار، كما الشعب قَرّر

المغرب : مصطفى منيغ قبل أن تَحَُلَّ مثل الكارثة بوقت طويل نبهتُ المسيطرين على المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.