الرئيسية / الأخبار / الإعتداء على محجبة مغربية في ميترو ميلانو بإيطاليا

الإعتداء على محجبة مغربية في ميترو ميلانو بإيطاليا

تعرضت طالبة مغربية بمدينة ميلانو صباح يوم أمس الجمعة لاعتداء عنصري بسبب معتقداتها الدينية بميترو المدينة أمام أنظار المارة.

ومن على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قالت هدى لطرش، 22 سنة، المزدادة بمدينة فاس، والمقيمة بنواحي مدينة فاريزي أنها تعرضت لحادثة اعتداء من أحد الأشخاص عندما كانت تسارع الخطى للإلتحاق بجامعتها بمدينة ميلانو بواسطة قطار الميترو.

وأضافت ذات الطالبة المغربية التي سبق لها أن فازت بجائزة أدبية وهي ما تزال تلميذة بالثانوية بميدنة فاريزي، أن المعتدي قام بداية بدفعها كادت خلالها أن تصطدم بالقطار الذي كانت تستعتد للركوب فيه، ثم ليمطرها بوابل من القذف والسب بوصفها ب “الإرهابية” و كلام العنصري من قبيل “ارجعي إلي بيتك” و “يجب أن تموتوا جميعا”

وقالت الطالبة المغربية المحجبة أنها أصيبت بهلع شديد دفعها للخول في نوبة بكاء حادة لم يهدأ من روعها إلا بعض الأشخاص الذين طلبوا منها ان تتجاهل الأمر والتدخل لحمايتها إلى خارج الميترو إلى غاية أن استرجعت أنفاسها بعدما كادت في لحظة أن يغمى عليها.

وأن السبب الحقيقي الذي جعلها للكتابة عما حدث لها راجع بالأساس لتقديم الشكر لكل أولائك الأشخاص الذين سارعوا لحمايتها، تضيف ذات الطالبة المغربية التي سارعت وسائل الإعلام الإيطالية إلى نقل شكايتها ومن غير المستبعد أن تفتح المصالح الأمنية تحقيقا فيما حدث لها.

شاهد أيضاً

بوليف مستحمرا الشعب المغربي : عبارة “عفا الله عما سلف” عادت على المغرب بملايير الدراهم

قدم بوليف، القيادي في حزب العدالة والتنمية، اليوم الأحد، مداخلة حول الوضع الاقتصادي للبلد، وما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.