الرئيسية / الأخبار / أخبار دولية / إعتقال مجرم خطير محكوم بالمؤبد في المغرب بإيطاليا

إعتقال مجرم خطير محكوم بالمؤبد في المغرب بإيطاليا

استطاعت عناصر الكربنييري فجر اليوم الثلاثاء بنواحي مدينة بيرغامو أن تضع يدها على عنصر خطير مطلوب لدى العدالة المغربية حكم عليه غيابيا بالمؤبد لتورطه في جرائم متعددة.

القيادة الإقليمية لمصالح الكربنييري بمدينة بيرغامو قالت في بيان لها أن حملة أمنية تمشيطية في أحد معاقل مروجي المخدرات ببلدة “زينغونيا” أفضى إلى اعتقال مهاجر مغربي يدعى مصطفى الحسوني، 37 سنة، كان إسمه يوجد ضمن لائحة أعتى المجرمين المبحوث عنهم دوليا من قبل شرطة الأنتربول بناء على طلب للسلطات المغربية.

وأضافت ذات المصالح الأمنية أنها بمجرد إلقاء القبض على ذات المهاجر المغربي باشرت اتصالاتها بالمصالح الأمنية المغربية عبر مصالح الأنتربول، للتأكد من هوية الموقوف لديها، وأنها بعد بعد ساعات قليلة تلقت تأكيدا من الأمن المغربي بكون الموقوف صباح اليوم ببلدة زينغونيا عنصر خطير مبحوث عنه منذ سنة 2012.

وحسب البطاقة الأمنية التي قدمتها السلطات المغربية عبر مصالح الأنتربول عن المبحوث عنه مجرم خطير متورط في جرائم متعددة سبق له في 2012 أن قام رفقة شخصين آخرين بخطف واغتصاب ثلاثة فتيات إثنين منهما قاصرتين، وإجهاض إحداهن التي كانت في حالة حمل، وهي الجرائم التي أدانته على إثرها محكمة الجنايات بفاس غيابيا بالسجن المؤبد.

شاهد أيضاً

الإتحاد المحلي لنقابات وادي زم أبي الجعد يتدارس انشغالات الطبقة العاملة والفئات الاجتماعية المرتبطة بها محليا ويقرر تنظيم وقفة احتجاجية ضد التضييق على الحريات النقابية بأبي الجعد

إن الإتحاد المحلي لنقابات وادي زم أبي الجعد (إ م ش) المجتمع يوم الأربعاء 16 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *