الرئيسية / الأخبار / فوز ثمين لدورتموند على فرانكفورت في الدقيقة القاتلة

فوز ثمين لدورتموند على فرانكفورت في الدقيقة القاتلة

حقق فريق بوروسيا دورتموند فوزا ثمينا على فرانكفورت بعد مباراة ماراثونية شهدت تسجيل خمسة أهداف. وبهذا الفوز ثبت دورتموند موقعه في المركز الثالث خلف بايرن ميونيخ وشالكه، فيما وقع لايبزيغ في فخ التعادل مع شتوتغارت.عاد فريق بوروسيا دورتموند لطريق الانتصارات في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، بعد تغلبه على آينتراخت فرانكفورت في اللحظة القاتلة بنتيجة 3 / 2، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد (11 آذار/ مارس 2018) ضمن منافسات المرحلة السادسة والعشرين من الدوري، والتي شهدت أيضا تعادل لايبزيغ مع شتوتغارت سلبيا.وأنهى بوروسيا دورتموند الشوط الأول متقدما بهدف نظيف سجله ماركو روس، لاعب فرانكفورت، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 12. وفي الشوط الثاني تمكن فرانكفورت من تعديل النتيجة في الدقيقة 75. بيد أن دورتموند تقدم مجددا في الدقيقة 77، ليعود فرانكفورت ويعدل النتيجة مجددا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، إلا أن دورتموند سجل هدف الفوز في الدقيقة القاتلة وهي الرابعة من الوقت بدل الضائع.

ورفع بوروسيا دورتموند رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثالث، محققا أول فوز له بعد التعادل في آخر جولتين. وهذا هو الفوز الثاني عشر لدورتموند في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في خمس مباريات والتعادل في تسع. فيما توقف رصيد فرانكفورت عند 42 نقطة في المركز الخامس، متلقيا هزيمته الثانية في آخر خمس مباريات.وفي المباراة الثانية، سقط فريق لايبزيغ في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه شتوتغارت. وفشل الفريقان في استغلال كافة الفرص التي أتحيت لهما أمام المرميين طوال المباراة ليحصل كل منهما على نقطة.

ورفع لايبزيغ رصيده إلى 40 نقطة في المركز السادس، المؤهل للدوري التمهيدي بالدوري الأوروبي، كما رفع شتوتغارت رصيده إلى 34 نقطة في المركز العاشر.

يذكر أن هذا التعادل هو السابع لفريق لايبزيغ في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 11 مباراة والخسارة في 11 مباراة، فيما يعد هذا التعادل هو الرابع لشتوتغارت هذا الموسم مقابل الفوز في عشر مباريات والخسارة في 12 مباراة.

أ.ح/ع.ج.خ (د ب أ)

شاهد أيضاً

برلماني بالناظور يحتج على وزير الصحة: “مبغينا لا فلوس لا والو.. بغينا توقع لينا على مشروع”

استغل سليمان حوليش رئيس المجلس الجماعي لمدينة الناظور، زيارة وزير الصحة أنس الدكالي، لأحد المستشفيات، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.