الرئيسية / الأخبار / تسرب غازي يودي بحياة موسيقي مغربي بإيطاليا

تسرب غازي يودي بحياة موسيقي مغربي بإيطاليا

عاينت عناصر الكربنييري في ساعة متأخرة من ليلة أمس جثة موسيقي مغربي في بيته الكائن بنواحي مدينة ميلانو، قال المسعفون أنه ذهب ضحية تسرب غاز أول أكسيد الكربون من مدفأة المنزل.

وكان بعض أصدقاء الموسيقي المغربي جمال المبشور، 50 سنة، الذين كانوا ينتظرونه بأحد المحلات قد انتابهم القلق بعدما تخلف عن موعده على غير عادته وازداد قلقهم أكثر بعدما حاولوا الإتصال به عبر الهاتف، والبحث عنه في بيته الكائن ببلدة “كولونيو مونسيزي”، مما دفعهم في حدود الواحدة والنصف ليلا لإشعار مصالح الكربنييري التي سارعت عناصرها لاقتحام بيت المهاجر المغربي بمساعدة عناصر المطافئ، ليجدوا انفسهم أمام جثة هامدة.

وقالت عناصر الإطفاء التي تدخلت على إثر الحادثة أن أجهزتها التقنية سجلت حضور نسبة مرتفعة من غاز أول أوكسيد الكربون، ترجح التحريات الاولية أنه ناجم عن عطل في مدفأة المنزل، بينما أمر قاضي النيابة العامة بإحالة جثة الضحية المغربي على الطب الشرعي لإجراء التشريح لتحديد أسباب الوفاة.

وخلف خبر وفاة الموسيقي المغربي أسى وحزنا كبيريين وسط معارفه وأصدقائه العديدين بميلانو حيث كان الفقيد وجها معروفا وسط أفراد الجالية المغربية.

شاهد أيضاً

الإتحاد المحلي لنقابات وادي زم أبي الجعد يتدارس انشغالات الطبقة العاملة والفئات الاجتماعية المرتبطة بها محليا ويقرر تنظيم وقفة احتجاجية ضد التضييق على الحريات النقابية بأبي الجعد

إن الإتحاد المحلي لنقابات وادي زم أبي الجعد (إ م ش) المجتمع يوم الأربعاء 16 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *