الرئيسية / الأخبار / أخبار دولية / إيطاليا: مغربية تتسب في سجن طبيب بتهمة سرقة بويضاتها بعد إخضاعها لعملية في عيادته بميلانو.

إيطاليا: مغربية تتسب في سجن طبيب بتهمة سرقة بويضاتها بعد إخضاعها لعملية في عيادته بميلانو.

تسببت، هذا الأسبوع، مغربية تقيم بإيطاليا في إدانة للطبيب النسائي الإيطالي، سيفيرينو أنتينوري، بالسجن لمدة خمس سنوات ونصف، ويعد سيفيرينو طبيبا مثيرا للجدل، إذ اشتهر بمساعدته نساء مسنّات تخطين الستين من العمر على الإنجاب، حيث قام سنة 2004 بمساعدة إيطالية في الثالثة والستين من عمرها على إنجاب طفل، لدرجة أصبح يلقب بـ”الطبيب المولد للجدات”، كما ادعى سنة 2009 أنه نجح في استنساخ ثلاثة أطفال في العام من دون تقديم مزيد من التفاصيل.

وترجع تفاصيل إدانة الطبيب إلى تبوث تورطه في أخد بويضات من مبيض عشرينية مغربية. وقررت المصالح القضائية بميلانو، في ماي 2016، على إثر شكاية قدمتها مهاجرة مغربية (26 سنة)، تحمل الجنسية الإسبانية، متابعة سيفيرينو أنتينوري (72 عاما)، بتهمة سرقة بويضاتها بعد إخضاعها لعملية في عيادته بميلانو.

وجاء في شكاية المهاجرة المغربية أنها تعرضت لعملية استدراج من طرف الأخصائي الإيطالي، الذي عرض عليها الاشتغال معه ممرضة في عيادته الخاصة، حيث أخبرها أن مبيضها سينفجر إن لم يتم استئصال البويضات، وقام بتهديدها بالتصفية الجسدية إن هي بلّغت عنه، حسب ما جاء في شكاية المعنية بالأمر.

شاهد أيضاً

الدنمارك تقر قانونا يحظر النقاب في الأماكن العامة

انضمت الدنمارك إلى دول أوروبية أخرى فيما تعلق بحظر النقاب. فقد أقر البرلمان الدنماركي قانونا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.