الرئيسية / الأخبار / أخبار جهوية / إنزكان : رأس خروف ملفوف في “كفن” يتسبّب في اعتقال سيدتين

إنزكان : رأس خروف ملفوف في “كفن” يتسبّب في اعتقال سيدتين

عثر مساعد سائق حافلة للنقل العمومي على رأس خروف ملفوف في ثوب أبيض داخل المحطة الطرقية لإنزكان، على بعد نحو سبع كيلومترات جنوب مدينة أكادير.و أوضح شهود عيان في تصريحات متطابقة، أن مساعد سائق الحافلة انتابه شك حول سيدتين كانتا بصدد السفر نحو مدينة طانطان، بعدما لاحظ توثرا باديا على وجههما، قبل أن يعاين قيام إحداهما على التخلص من علبة “كارطون” كانت تتحوزها في حاوية نفايات داخل المحطة.

و أضاف المصدر، أن مساعد السائق توجه نحو حاوية الأزبال، ليقوم بتفتيش العلبة ، قبل أن يكتشف شيئا أصابه بالذهول، مُتجسّد في رأس خروف مغلق فمه بخيط و ملفوف في ثوب أبيض، اتّضح فيما بعد أنه كفن.
كما أشار المصدر ذاته، أنه بعد فك الخيط من فم الخروف، تم سحب ملابس داخلية نسائية من داخلها، ليتبيّن أن الأمر مرتبط بأعمال الشعوذة و السحر.

وعلى إثر ذلك، تم إشعار السلطات الأمنية التي انتقلت إلى عين المكان، حيث جرى توقيف السيدتين وسط تجمع غفير للمواطنين، ليتم اقيادهما نحو مركز الأمن، حيث اعترفت إحداهما، أثناء التحقيق، أن امرأة ثالثة طلبت منهما توصيل العلبة إلى امرأة أخرى بمدينة طانطان، ولم تكونا على علم بمحتواها، قبل أن يتم إخلاء سبيلهما بأوامر من النيابة العامة.
ياسين كوسكار

شاهد أيضاً

أوريكة : سقوط قنطرة يخلف 7جرحى كلهم أطفال كانوا في رحلة مدرسية

علم موقع من مصادر موثوقة، أن سبعة أطفال من أصل 50 طفل كانوا في رحلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *