الرئيسية / الأخبار / الكاميرات تكشف تورط مهاجر مغربي بالإعتداء على جارته العجوز بإيطاليا (فيديو شاهد)

الكاميرات تكشف تورط مهاجر مغربي بالإعتداء على جارته العجوز بإيطاليا (فيديو شاهد)

في إطار فك لغز الإعتداء على ستينية إيطالية منذ حوالي أسبوعين بمدينة طورينو ألقت شرطة المدينة القبض على مهاجر مغربي يبلغ من العمر 32 سنة و شخص إيطالي يبلغ من العمر 40 عاما يقطنان معا بالقرب من الضحية.

وقال المحققون صباح اليوم الإثنين أن العودة إلى تسجيلات كاميرات المراقبة كان عاملا أساسيا للتوصل إلى المتورط الرئيسي في الإعتداء على الستينية الإيطالية في مدخل العمارة التي تقطن بها، والذي باغتها بسلبها حقيبتها الشخصية والرمي بها أرضا متسببا لها في جروح عديدة استدعت دخولها المستشفى.

وأضاف ذات المحققين أن الكاميرات المتواجدة سواء بمدخل العمارة التي وقعت بها الحادثة أو عمارة أخرى مجاورة قادتهم للتوصل إلى الجاني وهو مهاجر مغربي يقيم رفقة أحد الأيطاليين والذي تواطأ معه في الإعتداء حيث كشفت كاميرا العمارة التي يقيما بها أنهما مباشرة بعد الحادثة دخلا العمارة مسرعين للإختباء قبل وصول عناصر الشرطة، ودقائق فقط بعد ذلك عاد الإيطالي للخروج بعدما غير معطفه وتحدث مع عناصر الشرطة الذين كانوا يقومون بعملية تمشيطية للمنطقة مستفسرا عما حدث.

وأثناء القيام بإيقاف المتورطين في الجريمة في البيت الذي كان يأويهما، حاول المهاجر المغربي الإختباء داخل خزانة الملابس بعدما انتبه لقدوم عناصر الشرطة، فيما ادعى الإيطالي انه يعيش وحيدا.

هذا وتم إيداع المهاجر المغربي السجن في انتظار محاكمته بتهمة السرقة واستعمال العنف فيما تم وضع الإيطالي رهن الإقامة الجبرية على ذمة نفس القضية.

شاهد أيضاً

الدنمارك تقر قانونا يحظر النقاب في الأماكن العامة

انضمت الدنمارك إلى دول أوروبية أخرى فيما تعلق بحظر النقاب. فقد أقر البرلمان الدنماركي قانونا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.