الرئيسية / الأخبار / أخبار جهوية / قمع وقفة تضامنية مع فاضح التحرش الجنسي أمام ولاية أمن بني ملال؟؟؟

قمع وقفة تضامنية مع فاضح التحرش الجنسي أمام ولاية أمن بني ملال؟؟؟

عرف ملف إعتقال الطالب محمد الوسكاري تطورات غريبة، فقد إعتقل بسبب عدم أداء ثلاثة دراهم لشركة النقل.حيث إعتقل يومه الثلاثاء الساعة حوالي السادسة زوالا من داخل حافلة شركة “الكرامة ” الخط 1 الرابط بين المدينة وكلية العلوم .كما تم يوم الأربعاء تنظيم وقفة تضامنية أمام المحكمة الإبتدائية ببني ملال، كما تم توقيف عدة طلبة على خلفية عدم أداء ثم التذاكر ليتم إطلاقهم وهذا شئ طبيعي في مثل هذه الملفات.كما أن الطلبة والمتضامنين تم قمعهم أمام ولاية الأمن بدون سابق إنظار مما خلف عدة إيصابات تم نقل بععضهها لمستشفى الجهوي بواسطة سيارة الإسعاف.
ومن خلال التأمل في هذا الملف نستغرب عدم إطلاق الطالب محمد الوسكاري أسوة بأصدقائه الطلبة. ولكن الدولة تريد أن تقمع الطلبة من خلال الوسكاري لأنه نشيط داخل الحرم الجامعي وله علاقات طلابية مع الجميع.كما أنه ينشط في الإتحاد الوطني لطلبة وناشط حقوقي . ويعتبر من بين الطلبة الذين يناضلون من أجل متابعة أستاذ التحرس الجنسي مقابل النقاط.
تدين جمعية إئتلاف الكرامة لحقوق الانسان بني ملال الإعتقال السياسي. كما تطالب بالإفراج عن المعتقل محمد الوسكاري بدون شرط. كما تطالب بحل مشكل النقل وغيره . كما تطالب بمتابعة الأستاذ المتحرش.
عن جمعية إئتلاف الكرامة لحقوق الانسان بني ملال .

شاهد أيضاً

لمس أجزاء من جسدي، وجذب مؤخرتي”.. حارسة مرمى شهيرة تتهم “بلاتر” بالتحرّش بها!

كشفت حارسة المرمى الأميركية الشهيرة، “هوب سولو”، عن قصة تحرش “بطلها” الرئيس السابق للفيفا، جوزيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *