الرئيسية / الأخبار / الدوري الألماني.. كولونيا يواصل السقوط ويخسر أمام شتوتغارت

الدوري الألماني.. كولونيا يواصل السقوط ويخسر أمام شتوتغارت

فشل فريق كولونيا حتى الآن في تحقيق أي فوز في الدوري الألماني هذا الموسم، حيث تلقى مساء الجمعة هزيمته السابعة أمام مضيفه شتوتغارت في الوقت بدل الضائع، في افتتاح الجولة الثامنة من البوندسليغا.
واصل فريق كولونيا مسلسل السقوط في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بعدما خسر أمام مضيفه شتوتغارت 1 / 2 مساء اليوم الجمعة (13 أكتوبر/ تشرين الأول)، في افتتاح الجولة الثامنة بالبوندسليغا.
وتقدم شتوتغارت بهدف سجله أناستاسيوس دونيس في الدقيقة 35 وتعادل كولونيا في الدقيقة 77 عن طريق دومينيك هاينز، قبل أن يسجل الكونغولي الديموقراطي “أكولو” هدف الفوز لشتوتغارت في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع. ويعد هذا الفوز هو الثالث لشتوتغارت هذا الموسم مقابل الخسارة في أربع مباريات والتعادل في مباراة.
ورفع شتوتغارت رصيده إلى عشر نقاط في المركز العاشر، وتوقف رصيد كولونيا عند نقطة واحدة في المركز الثامن عشر، الأخير.
وتقام يومي السبت والأحد بقية مباريات الجولة الثامنة من البوندسليغا. ففي يوم السبت يلعب بايرن ميونيخ مع فرايبورغ، وهانوفر مع أينتراخت فرانكفورت، وهرتا برلين مع شالكه، وماينز مع هامبورغ، وهوفنهايم مع أوغسبورغ، وبوروسيا دورتموند مع لايبزيغ. وتختتم هذه الجولة بعد غد الأحد بلقاءي باير ليفركوزن مع فولفسبورغ، وفيردر بريمن مع بوروسيا مونشنغلادباخ.

ص.ش (د ب أ، أ ف ب)

شاهد أيضاً

لمس أجزاء من جسدي، وجذب مؤخرتي”.. حارسة مرمى شهيرة تتهم “بلاتر” بالتحرّش بها!

كشفت حارسة المرمى الأميركية الشهيرة، “هوب سولو”، عن قصة تحرش “بطلها” الرئيس السابق للفيفا، جوزيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *